..منتديــــات سحايب شوق ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


جميع المشاركات والمواضيع في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
 
الرئيسيةحبوبالتسجيلدخول

 

 مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mooony62
عضو خطير جدا
mooony62


ذكر عدد الرسائل : 122
العمر : 34
الموقع : http://www.google.com.eg/
العمل/الترفيه : لسه بدرس وبشتغل فى شرم الشيخ
المزاج : مظقطط بس مش دايما يعنى
دعاء المنتدى : مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى C13e6510
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

إضـآفآت
جنسيتك جنسيتك:
مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى Diapo_10742950/0مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى Empty_bar_bleue  (0/0)

مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى Empty
مُساهمةموضوع: مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى   مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 2:33 pm

[center] مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى


طوكيو/أ ش أ/أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الثلاثاء أنه يتحمل مسئولية خسارة النادى فى المباراة الأولى مع نادى باتشوكا المكسيكى فى بطولة العالم للأندية.

وأشار جوزيه - خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الجهاز الفنى للأهلى قبل مران الفريق الثلاثاء باليابان - إلى أن غالبية اللاعبين بذلوا جهودا كبيرة لكن كانت هناك ظروفا مختلفة أثناء سير المباراة.

وقال : للأسف خسرنا مباراة باتشوكا فى الوقت الذى كانت تأمل فيه الجماهير أن نستكمل المشوار نحو الأدوار التالية . وأعرب عن أسفه للهجوم الذى قامت به بعض الصحف المصرية على الفريق . موضحا أنه لا يوجد فريق فى العالم يفوز دائما وأن النادى الاهلى حصد الكثير من البطولات وحقق العديد من الإنتصارات.

كما أعرب عن أسفه لهجوم الصحف على اللاعبين . معتبرا أن هذا الهجوم سيؤثر بالسلب على معنوياتهم خاصة أنه مازالت هناك مباراة ثانية مع بطل أستراليا الخميس المقبل . مضيفا أنه أبلغ اللاعبين بأن يكون إهتمامهم الأكبر بالمباراة المقبلة.

وأوضح أن الأهلى لا يرفض الإنتقادات التى توجه إليه بل يسعد بها عندما تكون إنتقادات بناءه . وقال "أنه لابد أن نستعد للتحديات المقبلة ونركز أكثر لأنه لدينا بطولات قادمة مثل الدورى والكأس والسوبر الإفريقى وهذه البطولات تحتاج منا الى جهود أكبر".

وقال المدير الفنى للأهلى "أود أن أحفر إسم الاهلى فى الخمسين سنة المقبلة من خلال البطولات والإنتصارات فى المحافل الكروية المختلفة وأقول للذين يوجهوا الإنتقادات إننا قدمنا الكثير من المباريات الرائعة وحصلنا على العديد من البطولات ولكن هناك فرق بين الكرة الإفريقية والأوروبية وأمريكا الجنوبية".

وأضاف : أنه لابد أن نفتخر بمشاركاتنا العالمية وما قدمناه من قبل من مباريات متميزة ونحن خسرنا المباراة الأولى وهذه النتيجة كان يمكن أن تتغير لو أحتسب الحكم هدف بركات الصحيح ولا ننسى أن الميلان خسر وبرشلونة خسر ومانشيستر يونايتد يخسر ومن الممكن أيضا أن فريقا ضعيفا قد يفوز على فريق كبير لظروف مختلفة أثناء المباراة أو بركلات الترجيح.

وأوضح أن اللاعبين تعرضوا لضغوطا كبيرة نتيجة الآمال القوية التى كانت لدى الكثيرين بأن يحقق الأهلى نتائج كبيرة وهذه الآمال تسببت فى ضغوط أثرت بالسلب على أداء اللاعبين لأن الجو العام فى مصر كان يؤكد فوز الأهلى.

وأكد أن لاعبى الأهلى تم الإعتراف بهم عالميا لما حققوه من إنجازات وبطولات ويكفى أنهم أكدوا للعالم أن مصر بها كرة قدم جيدة. موضحا أنه عمل لمدة 30 عاما فى التدريب ولم يجد مدربا يقول أنه سيفوز بالمباراة ولكن دائما يقول سأبذل قصارى جهدى لأفوز.

وأعرب عن فخره بتدريب هؤلاء اللاعبين لأنهم متميزون وساعدوه كثيرا على تحقيق البطولات والإنتصارات للنادى الأهلى العظيم . مضيفا أنه لابد أن ننظر للأمام وسنعود إلى مصر وهناك تحديات تنتظرنا ولابد أن نسعى للتفوق وحصد البطولات فى مصر وإفريقيا ولابد أيضا أن ننسى مباراة باتشوكا المكسيكى.

من ناحية أخرى . قال جوزيه "لا يمكن أن نتنبأ بنتيجة مباراتنا مع بطل أستراليا ونحن نحترم هذا الفريق الذى يقدم مبارايات جيدة وكان يمكنه التعادل مع جامبا أوساكا وأضاع العديد من الفرص".

وأكد أن الأهلى لم يخسر مباراة باتشوكا بأخطاء أمير عبد الحميد ولكن كانت هناك بعض الأخطاء ونعدكم ببذل قصارى الجهد فى المستقبل . مضيفا "أنا أثق تماما فى إمكانيات لاعبى الأهلى ولابد أن نؤدى مباراتنا مع بطل أستراليا كأبطال وهذا يحتاج منا الى جهود كبيرة ولست قلقا على الأهلى وعندى ثقة فى قدرات لاعبينا لتحقيق أفضل النتائج" .

وقال المدير الفنى للأهلى مانويل جوزيه "أن دخول أربعة أهداف فى مرمى الأهلى فى لقاء باتشوكا كان شيئا غير طبيعي ولقد قمت بتحليل أداء باتشوكا بشكل جيد وعرفت أسلوب لعبه وأكدت للاعبين أن الجهة اليمنى فى المنافس خطيرة وكان لابد أن نؤدى مباراة قوية ونضغط على باتشوكا بشكل أفضل لكن يجب أن نعرف أن المنافس فريق قوى ويضم لاعبين متميزين.

من جانبه . قال محمد أبوتريكة نجم الأهلى أن وجود لاعبى الأهلى للمرة الثالثة فى هذه البطولة العالمية "شرف كبير" ولابد أن ننسى المباراة التى خسرناها وكانت لها ظروفها ولا يوجد لاعب يريد أن يخسر مباراة ويجب أن ننظر للأمام وهناك بطولات أخرى فى إنتظارنا لنخوضها.

وأضاف : لابد أن يكون الرد الفعلى للاعبين داخل الملعب مشيرا الى ان الجهاز الفنى قام بتهيئة اللاعبين نفسيا للمباراة المقبلة ولابد للجماهير مع إحترامى الكامل لها تعرف أن هؤلاء اللاعبين أضافوا للأهلى الكثير وشاركوا فى بطولات عالمية ولابد أن يعرفوا أن هؤلاء اللاعبين أستكملوا مسيرة الأجيال السابقة بنجاح.

وأكد أنه لا يسعى لألقاب شخصية لأن الألقاب الفردية تسعد صاحبها فقط ومثلما قال جوزيه "النجم هو الفريق" وأن كل ما يهمه هو فوز الأهلى فى آي مباراة لأن هذا الفوز يسعد الملايين . موضحا أنه إذا كنت حصلت على ألقاب سابقة فهذا يعود لمساعدة الجهاز الفنى وزملائى وأتمنى أن نحصد معا ألقابا جديدة تسعد كل الجماهير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.eg/
الهوى الغايب
عضو جيد
الهوى الغايب


ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 36
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : رااااااااااااااااااااااااااااااايق
دعاء المنتدى : مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى C13e6510
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

إضـآفآت
جنسيتك جنسيتك:
مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى Diapo_10742950/0مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى Empty_bar_bleue  (0/0)

مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى Empty
مُساهمةموضوع: رد: مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى   مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى I_icon_minitimeالخميس مايو 07, 2009 6:46 am

مشكوووور خيو

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانويل جوزيه: أتحمل مسئولية الخسارة أمام باتشوكا المكسيكى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..منتديــــات سحايب شوق .. :: المـ~ـنـ~ـتـديات الـتـ~ـرفيـ~ـهـيـة :: .. •° منتدى عالم الرياضة°و المصارعة الحرة-
انتقل الى: